محاكي DCS

من لديه النيه لتعلم الطيران الحربي لابد من الدخول الي هذا الموقع وشراء البرنامج فيه عدد كبير من المقاتلات والمروحيات
البرنامج صعب جدا لانه في الحقيقه ليس لعبه للمتعه ولكنه محاكي للطائرات الحربية
كل طائره لها طعم معين في الطيران من حيث التسليح والاداء الخ
لاتقوم بالدخول الي المواقع والطيران الا بعد الدخول في الدورات التدريبيه والتأكد بأنك قمت بالتدريب مابين 3 ايام الي 7 ايام لكي تستطيع الطيران وتتقنه
بعد شراء البرنامج الافضل التدرب جيدا لا تقم بالدخول في القتال الا بعد تدريب جيد حتي تتعلم كيفيه البحث والاطباق والاطلاق والتشويش و الهروب من الصواريخ وتعلم تكتيكات القتال التلاحمي

اي شخص يحتاج الى مساعدة في تعلم المحاكي بسرعة ومعرفة كيف يصير محترف عليها انا جاهز للمساعدة

فيديو من المحاكي

مش المفروض انه محتاج ذراع طيران (ستيك) ؟ ولا عادي يمكن تشغيلها على الحاسوب بشكل عادي مثل الالعاب ؟

مش المفروض انه محتاج ذراع طيران (ستيك) ؟ ولا عادي يمكن تشغيلها على الحاسوب بشكل عادي مثل الالعاب ؟
يمكن على الكيبورد لكن ليست ممتعة وسهلة بالجويستك افضل وممتعة واسهل للتجكم ورد الفعل

طبعا هناك أقل مواصفات فنية مذكورة بالموقع لتمكين تشغيل اللعبة.. لكن بغض النظر اللعبه تحتاج كمبيوتر بكرت شاشة خاص مثل Nvidia

طبعا هناك أقل مواصفات فنية مذكورة بالموقع لتمكين تشغيل اللعبة.. لكن بغض النظر اللعبه تحتاج كمبيوتر بكرت شاشة خاص مثل Nvidia
جميع مواصفات الحاسوب لدي أكثر من ممتازة ، بإستثناء كرت الشاشة عندي Radeon TM 530 :cry:

echo11

الادارة
طاقم الإدارة
جميع مواصفات الحاسوب لدي أكثر من ممتازة ، بإستثناء كرت الشاشة عندي Radeon TM 530 :cry:
مش شرط Nvidia عادي اي كرت شاشة لكن يكون قدراته جيدة

مش شرط Nvidia عادي اي كرت شاشة لكن يكون قدراته جيدة
ليس بالقدرات الخرافية ، لكنه مقبول و العب عليه العاب ثقيلة مثل War Thander و Armored Warfare و Sniper Elite 4 ، لكن قدراته لا تقارن بما هو مذكور في الموقع

محمد

طاقم الإدارة
مشرف عام
البرنامج بكام

{الذين يشاهدون الموضوع} (اعضاء: 0, زوار: 1)

أعلى