متابعة تطورات النزاع العسكري في ليبيا

المج-29 بعدد ستكون اكثر من ممتازة للدرونات لضربها ................
ربما تذكرون الدرون الجورجي الاسرائيلي وما حصل له

فعلا لو تم استخدامها حصرًا في عمل تحريم جوي ..... سيتم الحسم على الأرض بسهوله .

echo11

الادارة
طاقم الإدارة
واشنطن تؤكد أنها تشارك الأمم المتحدة القلق حيال التطورات في ليبيا فيما يتعلق بالحشود العسكرية حول مدينة ترهونة

echo11

الادارة
طاقم الإدارة
الولايات المتحدة تؤكد رفضها أي أعمال انتقامية تستهدف المدنيين في ليبيا

F22

وكيل
مصادر في الجيش الوطني الليبي: هروب الميليشيات والمرتزقة بعد دحرهم في مشارف ترهونة

Nile Sniper

عريف
الوضع في ليبيا اصبح معقد الى حد ما
انا لا اميل الى الانسحاب الاخير من قبل الجيش الوطني الليبي كان مخطط له ولكن في اعتقادي انه بناء على معلومات استخباراتية عن نية قيام العناصر الارهابية الموالية للسراج والمدعومة من تركيا لذلك تم التراجع
لكن انا مازالت متفائل بان الجيش الليبي سيحسم الامور واعتقد ان الدعم المقدم له سيزيد وخصوصا انه بعض ما صرحت به مصر اننا لم ولن نتخلى عن ليبيا اصبح اللعب على المكشوف مصر ستدعم الجيش الوطني الليبي لكي تستطب له الامور على الرض باذن الله وعنا اشقاءنا في الامارات ايضا

F22

وكيل
الوضع في ليبيا اصبح معقد الى حد ما
انا لا اميل الى الانسحاب الاخير من قبل الجيش الوطني الليبي كان مخطط له ولكن في اعتقادي انه بناء على معلومات استخباراتية عن نية قيام العناصر الارهابية الموالية للسراج والمدعومة من تركيا لذلك تم التراجع
لكن انا مازالت متفائل بان الجيش الليبي سيحسم الامور واعتقد ان الدعم المقدم له سيزيد وخصوصا انه بعض ما صرحت به مصر اننا لم ولن نتخلى عن ليبيا اصبح اللعب على المكشوف مصر ستدعم الجيش الوطني الليبي لكي تستطب له الامور على الرض باذن الله وعنا اشقاءنا في الامارات ايضا
انا متفق معك الانسحاب كان تجنب لخسارة وليس، مخطط وكانت خطوة سليمة

Nile Sniper

عريف
انا متفق معك الانسحاب كان تجنب لخسارة وليس، مخطط وكانت خطوة سليمة
لكن للاسف دائما اي انسحاب بيصاحبه سوء معنويات للطرف المنسحب وارتفاع معنويات للطرف المعادي الاخر
اتمنى ان تتغير الاوضاع على الارض قريبا
انا اعلم ان المعارك الحربية بتكون كر وفر لكننا كنا نتمنى ان يحسم الجيش الوطني الليبي الاوضاع على الارض سريعا لكنني ما زالت متفائل بان الجيش الوطني سيحرر ارضه من الخونة والارهابيين المدعومين من تركيا باذن الله

تحياتي لك

أعلى