صاروخ كروز البيلاروسي "ستورك"

انا معاك فكل كلمة قولتها و لكن أنا بتحدث عن المعوقات من خلال أحداث شراء مصر للأسلحة.

امريكا رافضة تعطيك الأمرام أو سورس كود للاف.
فرنسا رفضت اعطاءك السورس كود الرافال لإدخال قنابل الطارق الإماراتية و ما فعلته هو تفعيل اطلاق قنابل المارك الغبية و لم تفعل البافواى.

اذا كيف ستطلق الصاروخ؟
انا معاك فكل كلمة قولتها و لكن أنا بتحدث عن المعوقات من خلال أحداث شراء مصر للأسلحة.

امريكا رافضة تعطيك الأمرام أو سورس كود للاف.
فرنسا رفضت اعطاءك السورس كود الرافال لإدخال قنابل الطارق الإماراتية و ما فعلته هو تفعيل اطلاق قنابل المارك الغبية و لم تفعل البافواى.

اذا كيف ستطلق الصاروخ؟

عند بدء المشروع يتم اخذ كل شي بالحسبان. يعني اذا كنت ستمتلك صواريخ روسية او فرنسية فهذا سيكون من ضمن صفقات الشراء الرئيسية واذا كانت عملية تطوير محلية مع مساعدة روسية او صينية او فرنسية الخ فستضمن القدرة علي اطلاقه دون سورس كود فمثلا ايران تحمل صواريخ كروز علي مقاتلات ف٤ الامريكية ولا يوجد داعي لسورس كود علي الاطلاق... السورس كود للمقاتلات الامريكية ضروري عند الحاجة لاضافة سلاح يعتمد علي الافيونكس والرادارات الامريكية .. من ميزات السو والمج الروسية هي قابليتها علي دمج ذخائر غير روسية كما نري في الجزائر والهند وماليزيا... السورس كود ليس عائق نهائيا

MaD

عضو مميز

هذا مصدر لموضوع مختلف عن الذي تتكلم عنه

MaD

عضو مميز
هذا مصدر لموضوع مختلف عن الذي تتكلم عنه

دة مصدر على انه قد تم تفعيل قنابل المارك من قبل فرنسا لا مصر.
كان من ضمن مناقشاتى مع العضو Raptor على عدم وجود سورس كود بمصر لطائراتها.

لكن حضرتك تفضلت و شرحت نقطة امكانية اطلاق الكروز من دون الحاجة الى السورس كود.

دة مصدر على انه قد تم تفعيل قنابل المارك من قبل فرنسا لا مصر.
كان من ضمن مناقشاتى مع العضو Raptor على عدم وجود سورس كود بمصر لطائراتها.

لكن حضرتك تفضلت و شرحت نقطة امكانية اطلاق الكروز من دون الحاجة الى السورس كود.
نعم قنابل المارك لا يمكن اطلاقها بدقة بدون دمجها مع افيونكس الرافال لانها بحاجة الى معلومات نظام التهديف

• اعجاب
التفاعلات: SPQR

ضمير حي

عضو مميز
المطلوب لمصر هو صواريخ كروز بقدرات هجوم ارضي بمدي٥٠٠- ١٠٠٠ كم براس حربي نصف طن يطلق من الغواصات والبر والطائرات...
ليه كل المسافة دى
عدوك قريب منك

Raptor6

خبراء المنتدى
ليه كل المسافة دى
عدوك قريب منك
الحقيقة احنا محتاجين اكتر من كده (1500-2000 كم) .... االاعداء والتهديدات الاستراتيجية كتير (اسرائيل-تركيا-اثيوبيا-منابع النيل بصفة عامة-الارهاب فى ليبيا-ايران-الارهاب فى اليمن ) ....عشان تغطى كامل الاماكن دى من داخل الاراضى المصرية محتاج كروز بمدى 2000 كم و لا هتحتاج لا منصات بحرية ولا طيران

ضمير حي

عضو مميز
الحقيقة احنا محتاجين اكتر من كده (1500-2000 كم) .... االاعداء والتهديدات الاستراتيجية كتير (اسرائيل-تركيا-اثيوبيا-منابع النيل بصفة عامة-الارهاب فى ليبيا-ايران-الارهاب فى اليمن ) ....عشان تغطى كامل الاماكن دى من داخل الاراضى المصرية محتاج كروز بمدى 2000 كم و لا هتحتاج لا منصات بحرية ولا طيران
امر غير منطقى لسبب
انت ليه بتعامل الكروز معاملة الباليستى :LOL:
مش لازم تضربه من اراضيك
منصاتك الجوية والبحرية فين !؟

Raptor6

خبراء المنتدى
امر غير منطقى لسبب
انت ليه بتعامل الكروز معاملة الباليستى :LOL:
مش لازم تضربه من اراضيك
منصاتك الجوية والبحرية فين !؟

وليه تعرض منصاتك للخطر ؟ تخيل فى ازمة سد النهضة مثلا لو معانا كروز بالمدى دى ممكن نعمل ايه :D

الاعضاء الذين يشاهدون الموضوع (المجموع: 1, الاعضاء: 0,الزوار: 1)

أعلى