حكم نهائى تاريخى لمواجهة دعاة الإرهاب

القناص المصري

عضو مميز
متبصش لمصر بس فيه دول حكم بها امثال هؤلاء وصاروا العن من الإرهابيين
لم يبقو بنفس الوساخة او قريبين حتي منهم نبقي نهتم
انما شغل التشتيت والتحريف عن الخطر الحقيقي مش وقتة ومش بنية بريئة

عزت

مشرف عام
مشرف عام
لم يبقو بنفس الوساخة او قريبين حتي منهم نبقي نهتم
انما شغل التشتيت والتحريف عن الخطر الحقيقي مش وقتة ومش بنية بريئة
هما مش زيهم بس لان ملهمش أنصار لاكن كافكار ومبادى دول اوسخ من الإرهابيين

القناص المصري

عضو مميز
هما مش زيهم بس لان ملهمش أنصار لاكن كافكار ومبادى دول اوسخ من الإرهابيين
هههه اية اوسخ عندك من اللي بيقتلو وبيقطعو الراس ياستاذ عزت .واحدة قلعة الحجاب مش كدا 😂

عزت

مشرف عام
مشرف عام
هههه اية اوسخ عندك من اللي بيقتلو وبيقطعو الراس ياستاذ عزت .واحدة قلعة الحجاب مش كدا 😂
لا واحد بيشتم الانبياء والصحابة وبيكذب احاديث النبى وبيدعوا لتغيير القرءان وبيتطاول على اركان الاسلام

محمد

طاقم الإدارة
مشرف عام
نحتاج بشدة في مصر لمثل تلك القوانين و الامر تاخر كثيرا و يجب ان يتم تطبيقه علي الجميع لان حتي المؤسسة الرسمية الازهر للاسف اشخاص منتمون لها يصدرون فتاوي ما انزل الله بها من سلطان فالامر لا يقتصر فقط علي من هم خارج الازهر
و كما قال الاخ عزت المتطرفون و من يحملون فكر الخوارج يستغلون ما ينشره العلمانيون في مصر سواء في الصحف او في البرامج التلفزيونية علي ان هذا هو الاتجاه الذي تتبناه الدولة المصرية و هو ما يعزز الفكرة التي ينشرها هؤلاء التكفريون وسط بعض المغيبيين بان المجتمع الذي يعيشون فيه مجتمع غير مسلم و ان الحكومة و النظام الحاكم كافر

و عايز اضيف ان فكرة كفر الحكام العرب تنتشر في وسط كثير من الناس البسطاء لدرجة تفاجئك فربما جارك او زميلك في العمل يحمل او يعتنق تلك الفكرة حتي لو لم يكن يكفر المجتمع

و هذا ما واجهته انا شخصيا مع احدي زملائي اثناء عملي في احدي الشركات قال لي بالحرف لا تقول علي الحكام العرب انهم مسلمون قلت له اذا لم يكونوا مسلمين فما حكمهم رد لا تقل فقط عليهم انهم مسلمون اعدت عليه اذا لم يكونوا مسلمين فما حكمهم اما انهم مسلمون او منافقون او كفار و الاولي هي ما نعلمه و الثانية لا يعلمها الا الله و الثالثة لا تستطيع انت او انا ان نحكم عليهم بذلك
و هذا ما يفعله التكفيري لكي يستطيع ان يستحل دمك يجب عليه ان يكفرك اولا فلا يستطيع ان يقتل افراد الشرطة او الجيش او يفجر نفسه وسط سوق شعبي الا بعد ان يكون اقتنع تمام الاقتناع ان هذا المجتمع مجتمع جاهلي كافر

حتي ابواه و اخوته كفار بالنسبة له
و هذا ما فعلوه مع السادات رحمه الله في البداية كفروه ثم اغتالوه

عزت

مشرف عام
مشرف عام
نحتاج بشدة في مصر لمثل تلك القوانين و الامر تاخر كثيرا و يجب ان يتم تطبيقه علي الجميع لان حتي المؤسسة الرسمية الازهر للاسف اشخاص منتمون لها يصدرون فتاوي ما انزل الله بها من سلطان فالامر لا يقتصر فقط علي من هم خارج الازهر
و كما قال الاخ عزت المتطرفون و من يحملون فكر الخوارج يستغلون ما ينشره العلمانيون في مصر سواء في الصحف او في البرامج التلفزيونية علي ان هذا هو الاتجاه الذي تتبناه الدولة المصرية و هو ما يعزز الفكرة التي ينشرها هؤلاء التكفريون وسط بعض المغيبيين بان المجتمع الذي يعيشون فيه مجتمع غير مسلم و ان الحكومة و النظام الحاكم كافر

و عايز اضيف ان فكرة كفر الحكام العرب تنتشر في وسط كثير من الناس البسطاء لدرجة تفاجئك فربما جارك او زميلك في العمل يحمل او يعتنق تلك الفكرة حتي لو لم يكن يكفر المجتمع

و هذا ما واجهته انا شخصيا مع احدي زملائي اثناء عملي في احدي الشركات قال لي بالحرف لا تقول علي الحكام العرب انهم مسلمون قلت له اذا لم يكونوا مسلمين فما حكمهم رد لا تقل فقط عليهم انهم مسلمون اعدت عليه اذا لم يكونوا مسلمين فما حكمهم اما انهم مسلمون او منافقون او كفار و الاولي هي ما نعلمه و الثانية لا يعلمها الا الله و الثالثة لا تستطيع انت او انا ان نحكم عليهم بذلك
و هذا ما يفعله التكفيري لكي يستطيع ان يستحل دمك يجب عليه ان يكفرك اولا فلا يستطيع ان يقتل افراد الشرطة او الجيش او يفجر نفسه وسط سوق شعبي الا بعد ان يكون اقتنع تمام الاقتناع ان هذا المجتمع مجتمع جاهلي كافر

حتي ابواه و اخوته كفار بالنسبة له
و هذا ما فعلوه مع السادات رحمه الله في البداية كفروه ثم اغتالوه
الله ينور عليك ده إلى بقوله العلمانى هو بوابة عبور الارهابى لعقول البسطاء من الناس

Brightsky

Kein Meister ist vom Himmel gefallen
طاقم الإدارة
مشرف عام
الله ينور عليك ده إلى بقوله العلمانى هو بوابة عبور الارهابى لعقول البسطاء من الناس

بالضبط يا استاذ عزت ، من حاول قتل نجيب محفوظ لم يقرأ له كتاب واحد لكن احد الارهابيين افتي بقتله لانه يدعوا للرذيلة و نشر الفساد في الارض ، كذلك فرج فودة رغم اختلافي مع الكثير من اراءه لكن الارهابي من افتي بقتله هو عمر عبدالرحمن و من قتله قال انه لم يقرأ كتاب واحد له لكنه كافر مرتد يدير حفلات فسق

الضحك علي عقول البسطاء بأسم الدين

SPQR

عضو مميز
ده رأيك مش الواقع
في الواقع كلنا عارفين من اللي بيتكلم قتل الغير و تكفير الجميع و استرقاق البشر و تجارة العبيد و السبايا و ارضاع الكبير و قتل تارك الصلاة الخ
متجيش بعد كل ده ترمي التهمة علي حد تاني عشان نغطي علي الارهابي الحقيقي

عزت

مشرف عام
مشرف عام
في الواقع كلنا عارفين من اللي بيتكلم قتل الغير و تكفير الجميع و استرقاق البشر و تجارة العبيد و السبايا و ارضاع الكبير و قتل تارك الصلاة الخ
متجيش بعد كل ده ترمي التهمة علي حد تاني عشان نغطي علي الارهابي الحقيقي
ومن يتطاول على. الانبياء والرسل ويشتم الصحابة ويدعوا لانكار السنة ونشر الرذيلة والباحة حرية الفكر بلا ضابط ولا رابط ويتطاول على القرءان وعلى كل المقدسات الدينية هو مثل الإرهابيين تماما ولاكن واحد بقلم وواحد بسلاح ولا تنسى أن سيد قطب لم يقتل فى حياته كلها رجل واحد ولاكن كتبه قتلت ألوف مؤلفة من البشر نوال السعداوي وغيرها هى مثل سيد قطب كلاهما ضل عن الطريق المستقيم

SPQR

عضو مميز
ومن يتطاول على. الانبياء والرسل ويشتم الصحابة ويدعوا لانكار السنة ونشر الرذيلة والباحة حرية الفكر بلا ضابط ولا رابط ويتطاول على القرءان وعلى كل المقدسات الدينية هو مثل الإرهابيين تماما ولاكن واحد بقلم وواحد بسلاح ولا تنسى أن سيد قطب لم يقتل فى حياته كلها رجل واحد ولاكن كتبه قتلت ألوف مؤلفة من البشر نوال السعداوي وغيرها هى مثل سيد قطب كلاهما ضل عن الطريق المستقيم

برضو انت بتحاول تغطي علي الارهابي الحقيقي و بتدور علي اي مبرر و اي حد يشيل التهمة معاه
ايه علاقة كلب زي سيد قطب الاب الروحي لكل الجماعات الارهابية زي داعش و غيرها اللي كفر المجتمع كله و احل دمه و كان فكره سبب في قتل الملايين و تدمير دول و شعوب بكاتبة ولا صحفي اختلف او اتفق معاه زي ما انت عاوز
وبعدين مين في مصر تطاول علي الانبياء
كالعادة تبرير تبرير و ذر الرماد في العيون

عزازيل

the red general
عضو مميز
كان هناك احكام تاريخية اخرى و من نفس المحكمة , الله يمسيك بالخير يا دكروري.

الاعضاء الذين يشاهدون الموضوع (المجموع: 1, الاعضاء: 0,الزوار: 1)

أعلى