الصور الاولية للSu-35 المصرية

ع

عضو محذوف 355

Guest
روسيا أكبر مستورد للأسمنت بأنواعه من مصر هل نجد من ذلك أنه يتم تغطيه الصفقه بمهمات اخري

ع

عضو محذوف 355

Guest
ممكن تهرب من كاتسا بكدة نظام مقايضة بدل الدولار
معرفش والله بس الكلام لم يتأكد الا بعد سنوات حتي الإعداد لم نتأكد منها الان واظن تحدثت معك علي الإعداد المستلمه

Brightsky

Kein Meister ist vom Himmel gefallen
طاقم الإدارة
مشرف عام

MIG

انا عاوز اقول حاجة بس هي ممكن نكتة يعني 😂
بس من قبل ان تتأكد صفقه السوخوي
انا حلمت بمعركة بين su35 المصرية و f15 الاسرائيلية في سماء مصر

وكانت نفس التموية سبحان الله :giggle:

ع

عضو محذوف 355

Guest

عادي بتحصل كتير أنا حلمت ٢٠١٨ بالاسطول المصري كامل وكان معه برجاميني نفس فيديو استقبال القطعه الثانيه برنيس

ع

عضو محذوف 355

Guest
الاخبار معظمها بتقول تصدير ٦٤ مقاتلة سو٣٥ لمصر و عميل اخر ، مين العميل الاخر ده لم يتم تحديده و كم حصة مصر من ٦٤ لم يتم ذكره

الموضوع فعلا يقلق وياريت نعرف بس مفيش حاجه ممكن نتأكد منها غير التمويه بعد استلام الصفقه الاولي

SPQR

عضو مميز

ربنا يبعد عننا المعارك مع اسرائيل :LOL:

فيها نقاط ضعف جوهرية.
البصمة الرادارية.
و كذلك الحمولة.

حمولة الرافال تقترب من حمولة السوخوي مع الفارق الرهيب في الحجم و قوة دفع المحركات.

عامة التكنولوجيا الروسية متأخرة كثيرا عن الغرب و لكن لا نلومهم علي ذلك.

و تبقي هي أفضل المتاح و أفضل الخيارات

طبعا هي اضافة قوية .
حمولة الوقود كبيرة و لكن يتم استنزافها بسرعة لا تنسي أنها ثنائية المحرك.

أنت تقارن فيراري بالتويوتا.

المحركات الروسية الخاصة بالسو-35 al-41f تمتلك نفس معدل استهلاك الوقود لاحدث محركات للرافال ................. قوة الدفع للوزن لمحرك السو-35 يعادل نفس قوة الدفع للوزن لمحرك الرافال لكن قوة الدفع للوزن للسو-35 بشكل عام اعلى من قوة الدفع للوزن للرافال وبالتالي السو-35 لا تعاني من فقدان الطاقة نتيجة خزانات الوقود الثقيلة الخارجية ولا تاثير على بصمة رادارية و لان الوقود الداخلي عالي جدا عندما تصل لمواجهة هدف جوي ستكون تمتلك 50-70% من الوقود الداخلي وبالتالي تكون قوة الدفع للوزن مثالية للدخول بمواجهة جوية مع مقاتلات من اي نوع

houSe

خبراء المنتدى
اتمنى اخبار زيادة اعداد السو 35 تكون غير صحيحة وننتظر شوية .. لان الروس بيعملوا على تحديث السوخوي 35 لتصبح النسخة غير الشبحية من السو 57 باضافة نسخة من محركها الجديد الذي اقترب انتهاء تطويره وبعض الافيونكس ورادارها الايسا وربما حتى اضافة الرادارات الجانبية مثل السو 57

لكن لو تعاقدنا الان سنحصل على نسخة شبيهة بنسخة الصين .. بل وشبيهة بالسو 30sm2 التي يتم تطويرها لصالح الهند الان ولغيرها بكامل تجهيزات السوخوي 35 مع الفروق الطفيفة في البدن

لو صح الخبر فهذا يعني ان الروس بيشغلوا خطوط الانتاج لحين جاهزية المحرك الجديد .. وطبعا احنا بنحب الصفقات السريعة ولو على حساب المواصفات الفنية

ThutMosE ThE ThirD

قَد أَسمَعتَ لَو نادَيتَ حَيّاً
عضو مجلس الادارة
اتمنى اخبار زيادة اعداد السو 35 تكون غير صحيحة وننتظر شوية .. لان الروس بيعملوا على تحديث السوخوي 35 لتصبح النسخة غير الشبحية من السو 57 باضافة نسخة من محركها الجديد الذي اقترب انتهاء تطويره وبعض الافيونكس ورادارها الايسا وربما حتى اضافة الرادارات الجانبية مثل السو 57

لكن لو تعاقدنا الان سنحصل على نسخة شبيهة بنسخة الصين .. بل وشبيهة بالسو 30sm2 التي يتم تطويرها لصالح الهند الان ولغيرها بكامل تجهيزات السوخوي 35 مع الفروق الطفيفة في البدن

لو صح الخبر فهذا يعني ان الروس بيشغلوا خطوط الانتاج لحين جاهزية المحرك الجديد .. وطبعا احنا بنحب الصفقات السريعة ولو على حساب المواصفات الفنية

مواعيد التسليم قد تضمن التحديثات + ما المشكلة في عمل upgrade عند اتاحة التحديثات

houSe

خبراء المنتدى
مواعيد التسليم قد تضمن التحديثات + ما المشكلة في عمل upgrade عند اتاحة التحديثات

المحرك الجديد لسه لم ينتهي تطويره صعب جدا اي تعاقد حالي يشمله .. التحديث هيكون مكلف جداااا لانه بيشمل المحرك واغلب افيونكس المقاتلة بما فيها الرادار وربما حتى تعديلات على البدن لاستيعاب الرادارات الجانبية وربما المحرك الجديد .. انت تقريبا هتدفع تمن طيارة جديدة عشان مش عايز تنتظر سنتين تلاتة

لا نملك رفاهية الانتظار
حجم التحديات كبير للاسف

ع

عضو محذوف 355

Guest

ThutMosE ThE ThirD

قَد أَسمَعتَ لَو نادَيتَ حَيّاً
عضو مجلس الادارة
المحرك الجديد لسه لم ينتهي تطويره صعب جدا اي تعاقد حالي يشمله .. التحديث هيكون مكلف جداااا لانه بيشمل المحرك واغلب افيونكس المقاتلة بما فيها الرادار وربما حتى تعديلات على البدن لاستيعاب الرادارات الجانبية وربما المحرك الجديد .. انت تقريبا هتدفع تمن طيارة جديدة عشان مش عايز تنتظر سنتين تلاتة

والحل في رأيك كان اي ؟

الاعضاء الذين يشاهدون الموضوع (المجموع: 4, الاعضاء: 0,الزوار: 4)

أعلى