الصور الاولية للSu-35 المصرية

houSe

نقيب
خبراء المنتدى
مواعيد التسليم قد تضمن التحديثات + ما المشكلة في عمل upgrade عند اتاحة التحديثات

المحرك الجديد لسه لم ينتهي تطويره صعب جدا اي تعاقد حالي يشمله .. التحديث هيكون مكلف جداااا لانه بيشمل المحرك واغلب افيونكس المقاتلة بما فيها الرادار وربما حتى تعديلات على البدن لاستيعاب الرادارات الجانبية وربما المحرك الجديد .. انت تقريبا هتدفع تمن طيارة جديدة عشان مش عايز تنتظر سنتين تلاتة

alyaldeen

جندي
اتمنى اخبار زيادة اعداد السو 35 تكون غير صحيحة وننتظر شوية .. لان الروس بيعملوا على تحديث السوخوي 35 لتصبح النسخة غير الشبحية من السو 57 باضافة نسخة من محركها الجديد الذي اقترب انتهاء تطويره وبعض الافيونكس ورادارها الايسا وربما حتى اضافة الرادارات الجانبية مثل السو 57

لكن لو تعاقدنا الان سنحصل على نسخة شبيهة بنسخة الصين .. بل وشبيهة بالسو 30sm2 التي يتم تطويرها لصالح الهند الان ولغيرها بكامل تجهيزات السوخوي 35 مع الفروق الطفيفة في البدن

لو صح الخبر فهذا يعني ان الروس بيشغلوا خطوط الانتاج لحين جاهزية المحرك الجديد .. وطبعا احنا بنحب الصفقات السريعة ولو على حساب المواصفات الفنية
لا نملك رفاهية الانتظار
حجم التحديات كبير للاسف

ThutMosE ThE ThirD

قَد أَسمَعتَ لَو نادَيتَ حَيّاً
طاقم الإدارة
عضو مجلس الادارة
المحرك الجديد لسه لم ينتهي تطويره صعب جدا اي تعاقد حالي يشمله .. التحديث هيكون مكلف جداااا لانه بيشمل المحرك واغلب افيونكس المقاتلة بما فيها الرادار وربما حتى تعديلات على البدن لاستيعاب الرادارات الجانبية وربما المحرك الجديد .. انت تقريبا هتدفع تمن طيارة جديدة عشان مش عايز تنتظر سنتين تلاتة

والحل في رأيك كان اي ؟

Falcon8

رائد
عضو مميز
قال موقع israel defense ، اليوم الإثنين ، أن القوات الجوية المصرية تسلمت جميع مقاتلات MiG-29 التي طلبتها من روسيا ، وبدأت في استلام أول دفاعتعا الأولى من مقاتلات سوخوي سو-35 من روسيا

الجوكر 88

عقيد
مش فاهم 😅دي su 57 مالها ب su 35
أنا بتكلم مقارنه بال١٢الي ظهرت صورهم قبل ذلك أي تم استلامها أما هذه التغريدة جديده والصوره الثانيه من المصنع بها ٣ مقاتلات سو٥٧ وسو ٣٥ اي تم الانتهاء من تجميعها لورجعت التي تم نشرها اليوم هتلاقي نفس الإعداد هل وضحت الصوره لديك ام انشر الثلاث صور مره اخري

Egyptian~strength

دبوس🧷
أنا بتكلم مقارنه بال١٢الي ظهرت صورهم قبل ذلك أي تم استلامها أما هذه التغريدة جديده والصوره الثانيه من المصنع بها ٣ مقاتلات سو٥٧ وسو ٣٥ اي تم الانتهاء من تجميعها لورجعت التي تم نشرها اليوم هتلاقي نفس الإعداد هل وضحت الصوره لديك ام انشر الثلاث صور مره اخري
تمام كده ي كبير تسلم ❤

الاعضاء الذين يشاهدون الموضوع (المجموع: 1, الاعضاء: 0,الزوار: 1)

أعلى