الصور الاولية للSu-35 المصرية

أركــــــان حــــــــــرب

卂卄爪乇刀
طاقم الإدارة
عضو مجلس الادارة
فيها نقاط ضعف جوهرية.
البصمة الرادارية.
و كذلك الحمولة.

حمولة الرافال تقترب من حمولة السوخوي مع الفارق الرهيب في الحجم و قوة دفع المحركات.

عامة التكنولوجيا الروسية متأخرة كثيرا عن الغرب و لكن لا نلومهم علي ذلك.

و تبقي هي أفضل المتاح و أفضل الخيارات
. كلمة السر باكدج التسليح اللى حيجى معاها نقى واختار وعبى
. عاملها كمنصة جوية ثقيلة ترتاح بدون مقارنات
. الروس بيسموا اى طائرة قتالية المجمع الطائر بالاضافة لقدرة تخزين الوقود الكبيرة واختلاف المهام فى الاساس انت اول مرة فى تاريخك حيكون عندك مقاتلة سيادة جوية ثقيلة ترعب اى حد يقرب منها حتى لو كان اعلى منها تكنلوجيا عشان مؤذية جامد برادارها وتسليحها حتى قدراتها فى التشويش
. اقصى امانيا قدرات الربط لو قدرنا نظبطها معرفش ازاى تخيل لو قدرنا نربط السوخوى بالرافال بالهوك اى فى تشكيل جوى !!
. اه وفى نقطة غفلانين عنها يا جماعة حطوا وا فى الاعتبار رفع تقييم جيشك قواتك الجوية بعد الحصول عليها والحصول على اغلب الممنوع عنك من الاسلحة الغربية دا حيخلى ليك قدرة كبيرة على التغلب على مشكلات المنع من الاسلحة الغربية الهجومية لان المنع فقد قيمته لتوافر البديل من الاساس يبقى النتيجة هو فقد زبون متطلب وبيدفع كتيير لغيرهم وساعتها الضغط الامريكى على المصنعيين العالميين حيساوى صفر والكل حيتنمرد عليه حتى امريكا نفسها المصنعيين حيفشخوا اى ادارة حتمنع البيع لمصر بحجج فاقدة معناها وتاثيرها

مبروك لمصر

الجوكر 88

عضو مميز
ستزود روسيا مصر بعشرات من طائرات SU-35 هذا العام؟
خلال زيارته لمصنع "غاغارين" في كومسومولسك سور أمور ، أشار نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف (وهو أيضًا رئيس اللجنة الصناعية العسكرية) إلى أن سوخوي ستوفر 4 نسخ من طراز SU-57 في الوزارة. الدفاع ، بالإضافة إلى 11 نسخة تصدير من طراز SU-35 هذا العام. لم يتم ذكر اسم الزبون النهائي ، لكن بالتأكيد ستكون مصر.

كم عدد SU-35s لمصر؟
تقدر قيمة العقد بـ 2 مليار دولار - تشير مصادر أخرى إلى رقم يصل إلى 15 مليار دولار. لم يتم تحديد العدد الدقيق لطائرات SU-35 التي ستزودها روسيا مصر ، وتختلف الأرقام. تشير بعض المصادر إلى أن النطاق يتراوح بين 24 و 36 ، بينما يشير البعض الآخر إلى 64 نسخة.

closevolume_off
"قلق" أمريكي من خلال العقوبات.
في فبراير الماضي ، قالت الولايات المتحدة إنها "قلقة" بشأن هذا العقد. بموجب قانون CAASTA (قانون مكافحة أعداء أمريكا من خلال العقوبات) الذي تم تبنيه في عام 2017 والذي يستهدف روسيا وإيران وكوريا الشمالية ، يمكن للولايات المتحدة معاقبة أي دولة تنفذ معاملات في مجال التسلح مع الدول المستهدفة.

كانت الصين وتركيا بالفعل موضوعًا لمثل هذه العقوبات - بالنسبة لبكين ، بعد شراء SU-35 ، وبالنسبة لأنقرة وفقًا لطلب S-400 Triumph ”. لكن السلطات الأمريكية ليست في عجلة من أمرها لاتخاذ مثل هذه الإجراءات ضد مصر ، أحد شركائها الرئيسيين في الشرق الأوسط.

الجوكر 88

عضو مميز
عدد SU-35s لمصر؟
تقدر قيمة العقد بـ 2 مليار دولار - تشير مصادر أخرى إلى رقم يصل إلى 15 مليار دولار. لم يتم تحديد العدد الدقيق لطائرات SU-35 التي ستزودها روسيا مصر ، وتختلف الأرقام. تشير بعض المصادر إلى أن النطاق يتراوح بين 24 و 36 ، بينما يشير البعض الآخر إلى 64 نسخة.
الكلام ده انا قولته امس أن الإعداد ممكن أن تصل إلي ٦٤مقاتله وهذه دفعه جديده لزياره ٢+٢ الاخيره مع تحديد أن الصفقه غير رسميه ولذلك ننتظر أمامنا حتي ٤ سنوات للتأكد من الإعداد الرسميه حين يظهر التمويه لل٣٤ مقاتله التصنيع الاخير لأن الي عندي غير الكلام ده خالص بخصوص الإعداد لأن المصنع لم يقف إنتاجه نهائيا من فتره ٢٠١٩ /٢٠٢٠ وكنا نري مراحل التصنيع بعدد ٤ مقاتلات كل فتره لذلك هذه الصفقه غامضه جدا

الجوكر 88

عضو مميز
روسيا أكبر مستورد للأسمنت بأنواعه من مصر هل نجد من ذلك أنه يتم تغطيه الصفقه بمهمات اخري

روسيا أكبر مستورد للأسمنت بأنواعه من مصر هل نجد من ذلك أنه يتم تغطيه الصفقه بمهمات اخري
ممكن تهرب من كاتسا بكدة نظام مقايضة بدل الدولار

الجوكر 88

عضو مميز
ممكن تهرب من كاتسا بكدة نظام مقايضة بدل الدولار
معرفش والله بس الكلام لم يتأكد الا بعد سنوات حتي الإعداد لم نتأكد منها الان واظن تحدثت معك علي الإعداد المستلمه

Brightsky

Kein Meister ist vom Himmel gefallen
طاقم الإدارة
مشرف عام

MIG

انا عاوز اقول حاجة بس هي ممكن نكتة يعني 😂
بس من قبل ان تتأكد صفقه السوخوي
انا حلمت بمعركة بين su35 المصرية و f15 الاسرائيلية في سماء مصر

وكانت نفس التموية سبحان الله :giggle:

الجوكر 88

عضو مميز

عادي بتحصل كتير أنا حلمت ٢٠١٨ بالاسطول المصري كامل وكان معه برجاميني نفس فيديو استقبال القطعه الثانيه برنيس

الجوكر 88

عضو مميز
الاخبار معظمها بتقول تصدير ٦٤ مقاتلة سو٣٥ لمصر و عميل اخر ، مين العميل الاخر ده لم يتم تحديده و كم حصة مصر من ٦٤ لم يتم ذكره

الموضوع فعلا يقلق وياريت نعرف بس مفيش حاجه ممكن نتأكد منها غير التمويه بعد استلام الصفقه الاولي

SPQR

عضو مميز

ربنا يبعد عننا المعارك مع اسرائيل :LOL:

فيها نقاط ضعف جوهرية.
البصمة الرادارية.
و كذلك الحمولة.

حمولة الرافال تقترب من حمولة السوخوي مع الفارق الرهيب في الحجم و قوة دفع المحركات.

عامة التكنولوجيا الروسية متأخرة كثيرا عن الغرب و لكن لا نلومهم علي ذلك.

و تبقي هي أفضل المتاح و أفضل الخيارات

طبعا هي اضافة قوية .
حمولة الوقود كبيرة و لكن يتم استنزافها بسرعة لا تنسي أنها ثنائية المحرك.

أنت تقارن فيراري بالتويوتا.

المحركات الروسية الخاصة بالسو-35 al-41f تمتلك نفس معدل استهلاك الوقود لاحدث محركات للرافال ................. قوة الدفع للوزن لمحرك السو-35 يعادل نفس قوة الدفع للوزن لمحرك الرافال لكن قوة الدفع للوزن للسو-35 بشكل عام اعلى من قوة الدفع للوزن للرافال وبالتالي السو-35 لا تعاني من فقدان الطاقة نتيجة خزانات الوقود الثقيلة الخارجية ولا تاثير على بصمة رادارية و لان الوقود الداخلي عالي جدا عندما تصل لمواجهة هدف جوي ستكون تمتلك 50-70% من الوقود الداخلي وبالتالي تكون قوة الدفع للوزن مثالية للدخول بمواجهة جوية مع مقاتلات من اي نوع

houSe

خبراء المنتدى
اتمنى اخبار زيادة اعداد السو 35 تكون غير صحيحة وننتظر شوية .. لان الروس بيعملوا على تحديث السوخوي 35 لتصبح النسخة غير الشبحية من السو 57 باضافة نسخة من محركها الجديد الذي اقترب انتهاء تطويره وبعض الافيونكس ورادارها الايسا وربما حتى اضافة الرادارات الجانبية مثل السو 57

لكن لو تعاقدنا الان سنحصل على نسخة شبيهة بنسخة الصين .. بل وشبيهة بالسو 30sm2 التي يتم تطويرها لصالح الهند الان ولغيرها بكامل تجهيزات السوخوي 35 مع الفروق الطفيفة في البدن

لو صح الخبر فهذا يعني ان الروس بيشغلوا خطوط الانتاج لحين جاهزية المحرك الجديد .. وطبعا احنا بنحب الصفقات السريعة ولو على حساب المواصفات الفنية

ThutMosE ThE ThirD

قَد أَسمَعتَ لَو نادَيتَ حَيّاً
طاقم الإدارة
عضو مجلس الادارة
اتمنى اخبار زيادة اعداد السو 35 تكون غير صحيحة وننتظر شوية .. لان الروس بيعملوا على تحديث السوخوي 35 لتصبح النسخة غير الشبحية من السو 57 باضافة نسخة من محركها الجديد الذي اقترب انتهاء تطويره وبعض الافيونكس ورادارها الايسا وربما حتى اضافة الرادارات الجانبية مثل السو 57

لكن لو تعاقدنا الان سنحصل على نسخة شبيهة بنسخة الصين .. بل وشبيهة بالسو 30sm2 التي يتم تطويرها لصالح الهند الان ولغيرها بكامل تجهيزات السوخوي 35 مع الفروق الطفيفة في البدن

لو صح الخبر فهذا يعني ان الروس بيشغلوا خطوط الانتاج لحين جاهزية المحرك الجديد .. وطبعا احنا بنحب الصفقات السريعة ولو على حساب المواصفات الفنية

مواعيد التسليم قد تضمن التحديثات + ما المشكلة في عمل upgrade عند اتاحة التحديثات

الاعضاء الذين يشاهدون الموضوع (المجموع: 3, الاعضاء: 0,الزوار: 3)

أعلى