التحية واجبة

السلام عليكم الف مبروك على المنتدى الجديد والواحد فرحان بوجود الكثير من الأعضاء المتميزين وان شاء الله يرتقي المنتدى ويصبح بين الكبار

Ekramy

the strategist
عضو مميز
ان شاء الله طالما النفوس صافية وليس تحركها أغراض للانتقاص من أحد على حساب احد ستكون نقلة نوعية بإذن الله تعالى.

تحياتي لك أستاذ أشرف
تجادلنا جدال بيظنطي أيام المقاتلات لكن أشهد أني لم أرى منك إلا خيرا
تقبل تحياتي

فعلا اذكر تلك الأيام وافتقد مثل تلك النقاشات التي كانت تدفعنا لتقرأ ونتعلم أكثر وأكثر... انا متفائل أن شاء الله أن هذا الموقع سيكون مكان للنقاشات الراقية بوجود هذه التشكيلة الرائعة من الأعضاء

MEGY

عضو مميز
هو ممكن يكون هناك قسم للتعلم العسكرية سواء فيما يخص القوات الجوية او البحرية او الدفاع الجوي او البري.(مقاتلات /ردارات/صواريخ/سفن حربية وغيره)
يعني ممكن نخلي موضوع خاص بالطائرات وما تحتوية الايفونكس والاسلحة والبصمة الرادارية وغيره فيما يخص المقاتلات يعني كمعلومات لكي نستفاد
والشباب يستطيع ان يناقش غيره يعني زي ما بنقول كدة الف باء عسكرية .
يعني هناك اعضاء ينعدوا علي اصابع الايد التي لديهم معلومة ويستطيعوا ان يدخلوا في مناقشات والغالبية تاخذ وضع المتفرج والليكات
ممكن نخلي الموضوع خاص فقط بالاعضاء المشتركين في المنتدي .
يوجد اعضاء مميزه او متخصصة سواء في الاسلحة الشرقية او الغربية وكذلك في الشق البري او البحري او الجوي
ممكن نستفاد اكتر من معلوماتك القيمة واثراء المنتدي والاعضاء .

ARX160

إ بـن مـهـد الـحـضـارات
مشرف عام
هو ممكن يكون هناك قسم للتعلم العسكرية سواء فيما يخص القوات الجوية او البحرية او الدفاع الجوي او البري.(مقاتلات /ردارات/صواريخ/سفن حربية وغيره)
يعني ممكن نخلي موضوع خاص بالطائرات وما تحتوية الايفونكس والاسلحة والبصمة الرادارية وغيره فيما يخص المقاتلات يعني كمعلومات لكي نستفاد
والشباب يستطيع ان يناقش غيره يعني زي ما بنقول كدة الف باء عسكرية
أستاذ أشرف بالتاكيد انتبه لهذه النقطة
وقال انه اليوم بإذن الله سيتم إضافة عدة أقسام
ادعو له بالتوفيق لإنجاز مهامه

Thafer

طاقم الإدارة
مشرف عام
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
و قياسًا للفتره منذ تأسيس هذا المنتدى و عدد الأعضاء و المشاركات، ستجد أنه و ما شآء الله التطور سريع و نوعي من ناحية المواضيع و الأعضاء المميزين الذين انضموا و ينضموا لهذا المنتدى، و لإدارة المنتدى طبعا شكرا لكم و جهودكم مباركة .

echo11

الادارة
طاقم الإدارة
الحمدلله والصلاة على رسول الله
تحية طيبة للجميع
سيتم إنشاء أقسام جديدة قريبا ونشر قوانين عامة ونظام للرتب للمنتدى... يرجى من أي عضو في المنتدى إبداء الرأي في حال وجود ملاحظات أو أفكار لتطوير المنتدى.
مع الشكر للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة للجميع وحمد الله على سلامة الجميع والأخلاق

انا مبسوط جدا بكل الاعضاء هنا واتمنى زي ما الأخ @كاهن حرب والأخ @BERKUT_SU هنا اتمنى اشوف الأخ البرنس والأخ كاميكازي الإمارات هنا

الف تحية للجميع مرة أخرى

houSe

خبراء المنتدى
خخخخ العفريت طلع من القمقم :LOL::devilish:
ده انا غلباااان
:devilish:

يا أهلا وسهلا :geek: نعملك مخصوص

حبيبي تسلم انا قلت جايز فيه وانا مش عارف اوصله

شد حيلك في المنتدي
والأستاذ اشرف @BERKUT_SU في خططه اكيد الدارك مود

ان شاء الله

ملاحظ اسماء كتير مالوفة من سنوات
تحية للجميع

ARX160

إ بـن مـهـد الـحـضـارات
مشرف عام
ملاحظ اسماء كتير مالوفة من سنوات
ولسه بإذن الله
ده كان بمجهود الإخوة فقط في يوم واحد
فما بالك لو اجتهدنا جميعاً!!
استبشر خيراً

begasus

عضو مميز
وعليكم السلام ورحمة الله استاذي مارشال ............. اولا اريد ان اشكركم جميعا على المبادرة الرائعة في التسجيل في المنتدى اليوم والمشاركة فيه وان شاء الله سيكون صرح للثقافة العسكرية العربية بعيدا عن الكراهية والتقليل من شان الاخرين وارائهم وهذا المنتدى حقيقة لجميع العرب ضمن الاحترام المتبادل . المنتدى مفتوح للجميع وكما ارى اسماء اعادت ذكريات ايام جميلة عندما كان النقاش من اجل المعرفة ومن اجل مزيد من الثقافة العسكرية ولهذا انا متاكد ان شاء الله ان هذا الموقع سيكون صرح راقي بكم جميعا وشكرا لكم جميعا على المشاعر الطيبة .
مع التحية للجميع
تحدث حتى اراك, معرفش حضرتك بشكل شخصى لكن من اسلوبك ومن كلام الكثير من الاعضاء احببتك فى الله, ان شاء الله المنتدى بمجهودات الجميع يرتفع ويرتقى ليكون منتدى عسكرى متخصص بامتياز بعيدا عن المهاترات والمناكفات.
احب اوجه مدى حبى واحترامى بالاستاذ @كاهن حرب من الاشختص المتميزة والخبيرة اللى كنت بحب جدا اشوف ردوده واسمع ارائه, فسعيد بوجوده هنا

begasus

عضو مميز
بما ان الموضوع فيه اقتراحات, فالافضل من ادارة المنتدى الكريم انشاء موضوع بالاقتراحات لتطوير المنتدىولدى اقتراح اعتقد انه منطقى وسهل التنفيذ وهو عدم قبول اى مشاركات من اى عضوية جديدة لمدة شهر مثلا ويكون فى طريقة تقييم للاعضاء ان امكن, عشان نتلافى نفس العيوب ومشاكل العضويات الجديدة الجدلية
ولو فى عضوية جديدة يمكنها اثراء المنتدى يسمح لها بالمشاركات مباشرة فى حالة قيام عضو او اثنين من الاعضاء البارزين والمعروفين بتزكيته

فيه عضو قديم ومحترم جدا،
فرحت بوجوده هنا بعد أن ظننت أننا لن نجتمع مرة أخرى الا في الجنه،
الأخ @المخابرات العامة
مرحبا بك بالنيابة في مكانك بين أصدقائك

لا أنسى الإخوة الكبار:

الراجح
جاك بيتون
علي جبر
فادي الشام
ترايتون
mrHBK
أحمد عيسى
علاء تامر

أتمنى أن نجتمع معهم من جديد بإذن الله
جاك بيتون والراجح احمد عيسي وعلاء تامر عندى علي الفيسبوك...هحاول اكلمهم يدخلو هنا
كمان ضياء ماجيك تاتش لو حد فاكره عندى ابعتله لوتحبو

الاعضاء الذين يشاهدون الموضوع (المجموع: 2, الاعضاء: 0,الزوار: 2)

أعلى