التحية واجبة

مارشـال

رائد
خبراء المنتدى
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية لا اعرف هل هذا هو القسم الصحيح لنشر هذا الموضوع أم لا لكن على ما تصفحت عن نفسي وجدته القسم الأنسب

في البداية أحيي إدارة منتدى ساحات الدفاع العربي ممثلة في شخص الرجل الكريم أستاذنا أشرف @BERKUT_SU على الإستضافة الكريمة

وانا إذ أؤكد أن أفضل ما يقدمه المرء للمرء هذه الأيام هي شيمة الرجال الكبرى وهي الإحترام فبعده يأتي كل شيئ

وأتحدث نيابة عن نفسي وأخوة كرام عن طموح لرفع هذا المنتدى عاليا وتطبيق قيم ومثل لا نراها في هذه الأيام تبدأ بالمحبة واحترام الاّخر مرورا بالمعلومة السليمة وتنقيح المعلومة وتصفيتها من شوائب الخطأ قدر الإمكان وحتى القيام بأنشطة علمية يتفرد بها هذا المنتدى إن شاء الله

وأنا - أصغركم - أمد يدي بما يقدرني عليه ربي من عون وأعرف أن أياديكم بيضاء ممدودة لي أيضا ليصبح المنتدى واحة علم ومتنفس للأعضاء الكرام ويرى كل منا نمو غرسته

أكرر التحية مرة أخرى

و
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فهد مصر

انا ابن مصر
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
استاذنا الفاضل @مارشال شكرا جزيلا على فتح هذا الموضوع المحترم الذي يجب أن نسجل فيه تقديرا و احترامنا للأستاذ @BERKUT_SU على الاستضافة العزيزة و كل الزملاء في المنتدى امين من الله تعالى أن يكون المنتدي واجهة محترمة لطرح الاراء العسكرية

الحكيم المصرى

ملازم
عضو مميز
بصراحه ونعم الرجال @BERKUT_SU
ومن معه من رجال مخلصين والامثله كثيره ولكن اختص ب الاستاذ المحترم @كاهن حرب اللى حترمه كثيرا ومن معهم يدل على حكمتهم وحسن النوايا الطيبه لهم
رجال ابناء رجال تحياتى لكم جميعا اعضاء المنتدى الكرام باستثناء الطالب @ARX160

محمد

مقدم
طاقم الإدارة
مشرف عام
المنتدي ما شاء الله اعداد المشتركين زادت خلال اليومين اللي فاتوا بس لازم يبقي فيه دعاية اقوي من كده انا عرفت بالمنتدي بالصدفة

ARX160

إ بـن مـهـد الـحـضـارات
مشرف عام
الأخ أشرف
كان ولازال خير الصديق والحليف
ومواقفه تجاهنا لا يفعلها سوي الأبطال
فمن موقعي هنا أحب ان أشكرك واشكر العضو المخضرم المحترم @كاهن حرب
واشكر جميع القائمين على المنتدي علي هذا الجهد الرائع
وعلي حسن ضيافتكم الكريمة
أنتم

خير الرجال في زمن قل فيه الرجال

ومن مكاني هنا
وباسم إخواني
نتعهد جميعاً بتطوير محتوي المنتدي
ليكون قبلة لكل باحث ولكل زائر يريد مصادر حيادية وقوية

الاعضاء الذين يشاهدون الموضوع (المجموع: 1, الاعضاء: 0,الزوار: 1)

أعلى