إنطلاق فعاليات التدريب المصرى الإماراتى المشترك (زايد 3)

ما دام لا تفهم الشئ يبقي سكوتك افضل

زيارة سد النهضة اتي بعد قطع البترول عن مصر الذي ندفع ثمنه بالفوائد بتاعته

كان رايح ليه وزير الدولة هناك عشان عطشان ولا سياحة

ماذا لو قامت مصر بسحب قواتها في بداية حرب اليمن وذهب سامح شكري او رئيس المخابرات الي إيران هتفسرها اذاي انت او غيرك

يا رجل انت عندك عقدة من الخليج لسبب شخصي ربما كل مشاركاتك تحاول فيها خلق اي شيء ضد الخليج العربي ...........متى قطعت الامارات البترول عنك او متى قامت دول الخليج بخطوات ضد مصر ؟؟ ......... انت تفسر اي شيء خليجي على انه ضد مصر حتى وقوف الامارات ضد تركيا في الملف الليبي وسوريا ستعتبره ضد مصر ....... هل تريد ان تقطع الامارات علاقاتها مع اثيوبيا حتى تثبت لك انها لا تقف ضد مصر ؟؟ كم حجم الاستثمارات الاماراتية والخليجية في مصر ؟؟ مليون مرة حكينالك انه الامارات تقيم علاقات تجارية مع ايران بالميارات سنويا مع انها تحتل جزر اماراتية فهل تقف الامارات ضد نفسها ؟؟؟ هتفسرها ازاي انت .....تفسيرها بسيط للعلم ولكن انت لا تريد ان تفهم

الامارات والسعودية يقيمون علاقات ممتازة مع الهند وهذا لا يعني انهم يقفون معها ضد باكستان !!!!! انت تبالغ كثيرا

يا رجل انت عندك عقدة من الخليج لسبب شخصي ربما كل مشاركاتك تحاول فيها خلق اي شيء ضد الخليج العربي ...........متى قطعت الامارات البترول عنك او متى قامت دول الخليج بخطوات ضد مصر ؟؟ ......... انت تفسر اي شيء خليجي على انه ضد مصر حتى وقوف الامارات ضد تركيا في الملف الليبي وسوريا ستعتبره ضد مصر ....... هل تريد ان تقطع الامارات علاقاتها مع اثيوبيا حتى تثبت لك انها لا تقف ضد مصر ؟؟ كم حجم الاستثمارات الاماراتية والخليجية في مصر ؟؟ مليون مرة حكينالك انه الامارات تقيم علاقات تجارية مع ايران بالميارات سنويا مع انها تحتل جزر اماراتية فهل تقف الامارات ضد نفسها ؟؟؟ هتفسرها ازاي انت .....تفسيرها بسيط للعلم ولكن انت لا تريد ان تفهم

الامارات والسعودية يقيمون علاقات ممتازة مع الهند وهذا لا يعني انهم يقفون معها ضد باكستان !!!!! انت تبالغ كثيرا
متي قلت ان الإمارات قطعت البترول عن مصر انت بتألف من راسك
الذي قطع البترول عن مصر في عز ازمة الدولار والاقتصاد الشبه منهار كان نظام ال سعود

انا لم اقلل من الإمارات العربية ابدا في مشاركاتي الا لو انت لم تقرأها جيدا
والموقف الوحيد اللي انتقدت فيه الإمارات بسبب تقاربها مع إسرائيل بهذا الشكل المستفز الا لو انت مبسوط منه ديه تبقي حاجة تانية
الإمارات حليف لنا ولكن لها بعض التصرفات التي لا تعجبني ومنها ما ذكرته لك

انت دخلت الإمارات في الموضوع وانا لم أتحدث عنها لا من قريب ولا من بعيد

وانا لا مشكله معي ضد احد في الخليج غير النظام السعودي
ولكني اعشق عمان والبحرين والكويت والإمارات غير كده انتقد تصرفات ال سعود والنظام القطري

انت مش عاجبك ديه حاجة تخصك ومتهمنيش في شئ ووجهة نظري هفضل اقولها ذي ما انا شايفها

ومتبالغش في كلامك عشان في منه كتير ملهوش لازمة

الاعضاء الذين يشاهدون الموضوع (المجموع: 1, الاعضاء: 0,الزوار: 1)

أعلى