إسرائيل تعلن مناقشة قوة إيران النووية مع مصر

900

ساحات الروضة
تقريبا هذه نفس البلد الي نص شعبكم يعيش هناك والنصف الثاني يتمني فقط أن يخرج من المغرب ليذهب عامل غسيل صحون في مطعم في اردئ مكان ف فرنسا
لكن سؤال صغير
هل يعقل أن يقوم عدد صغير من الظباط لا يقدرو بالف ظابط حتي
بحماية دولة فيها اكثر من 115 مليون شخص!! كمتوسط عدد سكاني !!
ومن من!!
من مهربين؟؟
دول لو بيهربو أسلحة نووية مش هنخاف بالمنظر ده
ياريت تجاوب
بالمناسبة
لو إجابتك آه يبقي انت مغفل ومتأثر بأفلام مارڤيل الأمريكية وحروب السماء
ولو إجابتك لا
ف خلي عندك ما تبقي من كرامتك واطلب حذف للتعليق
ومتقلقش انا همسحه لو طلبت
يعم دا انتو منفصلين حرفيا عن الواقع :ROFLMAO:
قارن بين الحد الادنى للاجور في المغرب و الزيادة الاخيرة اللي كنتو فرحانين بيها لتاخذ جرعة واقعية :)
كلا الاقتصادين على قد الحال وشعوبها تهاجر لاسباب اقتصإدية لكن المعيشة في المغرب افضل للاغلبية !

يعم دا انتو منفصلين حرفيا عن الواقع :ROFLMAO:
قارن بين الحد الادنى للاجور في المغرب و الزيادة الاخيرة اللي كنتو فرحانين بيها لتاخذ جرعة واقعية :)
كلا الاقتصادين على قد الحال وشعوبها تهاجر لاسباب اقتصإدية لكن المعيشة في المغرب افضل للاغلبية !
انا اصدقك بامارة الهروب من المغرب للاوروبا ☺️☺️☺️☺️ شعب زهق من الرفاهيه فقرر يروح الغرب ليدور على المتاعب🥴🥴🥴

التعديل الأخير:
باين انك محترم
لنفترض أن إسرائيل ستحمينا من اسبانيا و هدا غير صحيح سيكون أفضل من أن تحميني فرنسا من شعبي و تقتل فيه على اساس انهم إرهابين و هما شوية مهربين
عمال تصوت ليه براحه على نفسك ..شعبى وانا حر فيه .بس متأكد ان القاعده على شان اسبانيا (لانكم لا تجرئون لرفع رئسكم امامهم) 🤭🤭 بأمارة انهم محتلين ارضكم وبردو عوزين تسفرو ليها .😂😂 ..بس ممكن تكونو خيفين من شعبكم ههههههه وجيبنهم يحموكم .مش البلوساريو برضو شعبكم :):) ...بس لا تقلق اليهود ليسو غراب عليكم فا التاريخ يشهد على ما فعله رئيسكم .انتم دائما 🤡🤡🤡

900

ساحات الروضة
انا اصدقك بامارة الهروب من المغرب للاوروبا ☺️☺️☺️☺️ شعب وهق من الرفاهيه فقرر يروح الغرب ليدور على المتاعب🥴🥴🥴
مستوى المعيشة ووفرة العمل هناك احسن + المصريين هاجرو اكثر من المغرب وماذكر فوق عندهم اقل .
الآن اين ذكرت فيما سبق ان المغرب افضل دولة في العالم لتحاول دحض كلامي بان المغاربة يهاجرون للعمل في اوروبا ؟
لا افهم كي وصلتم لهذا المستوى من الوهم واللا واقعي ، كيففف!!؟

900

ساحات الروضة
> يعايرون المغرب بسبتة ومليلية
> لم يستطيعون استرجاع سيناء ، وتراجعت منها اسراءيل فقط باتفاقية خضوع واستسلام تبقي سيناء buffer zone في صالح اسراءيل والذي راجعة له اسراءيل الآن لحمايته!

قليلا من الواقعية يا اخوان !! انا لا اتجدوني قاعد اطبل واهلل في اي رد لتصلو لهذا القدر من الوهم والكذب الفاضح!!

مستوى المعيشة ووفرة العمل هناك احسن + المصريين هاجرو اكثر من المغرب وماذكر فوق عندهم اقل .
الآن اين ذكرت فيما سبق ان المغرب افضل دولة في العالم لتحاول دحض كلامي بان المغاربة يهاجرون للعمل في اوروبا ؟
لا افهم كي وصلتم لهذا المستوى من الوهم واللا واقعي ، كيففف!!؟
اعزرنى فا فهمى قليل فا انا مع المالك وانحنى وابوس يديه 🤭 🤭 🤭 ..انت قلت مستوى معيشتك اعلى لماذا يهرب الشعب من بلدك :D:D:D نعم فى بلدى بعض الشباب يذهب الى اوروبا ..بس مش مثل ما شفنا عندكم فى يوم واحد 10 الف شخص ولا اكنه سجن:cry::cry: اعان الله الشعب المغربى ....يهاجرون للعمل ام لكى يعيشو ويهربو مما هم فيه ☺️☺️

> يعايرون المغرب بسبتة ومليلية
> لم يستطيعون استرجاع سيناء ، وتراجعت منها اسراءيل فقط باتفاقية خضوع واستسلام تبقي سيناء buffer zone في صالح اسراءيل والذي راجعة له اسراءيل الآن لحمايته!

قليلا من الواقعية يا اخوان !! انا لا اتجدوني قاعد اطبل واهلل في اي رد لتصلو لهذا القدر من الوهم والكذب الفاضح!!
طب ما تجرب تروح لاسبانيا وتعمل اتفاق يمكن يكون قلبهم طيب ويعطفو عليك بدل ما انتو بتقعدو تعيطو🤭🤭🤭 انا حاربت وعملت اتفاق مش عامال اتكلم.. بس سبته ومليله ؟؟؟ اسبانيه😂😂😂😂:devilish:

ARX160

إ بـن مـهـد الـحـضـارات
مشرف عام
لم يستطيعون استرجاع سيناء ، وتراجعت منها اسراءيل فقط
صحيح
وإسرائيل فعلاً سمعت الكلام وتراجعت منها وأيضا بعد 6 سنوات من انتشارها في سيناء
لكن ياتري لماذا قام الجيش المصري بتلبيس الجيش الصه*يوني الكستور المصنع في المصانع المصرية!!
ولماذا قامت إسرائيل بخروجها من سيناء التي مساحتها 60 الف كيلو متر مربع وتفكيك المستوطنات اليهودية التابعة لها!! بعد 10 سنوات من الحرب

ولم يقم دولة الاحتلال الإسبانية حتي الآن بمجرد عرض مذكرة تفاهم بنسبة لسبتة ومليلة برغم احتلالها منذ عشرات السنين
هل يعقل ان بلدكم معندهاش سلطة لإرجاع سبتة المحتلة ولا معندكوش كستور
images (12).jpegimages (13).jpeg

صحيح
لكن ياتري لماذا قام الجيش المصري بتلبيس الجيش الصه*يوني الكستور المصنع في المصانع المصرية!!
ولماذا قامت إسرائيل بخروجها من سيناء التي مساحتها 60 الف كيلو متر مربع وتفكيك المستوطنات اليهودية التابعة لها!! بعد 10 سنوات من الحرب

ولم يقم دولة الاحتلال الإسبانية حتي الآن بمجرد عرض مذكرة تفاهم بنسبة لسبتة ومليلة برغم احتلالها منذ عشرات السنين
هل يعقل ان بلدكم معندهاش سلطة لإرجاع سبتة المحتلة ولا معندكوش كستور
مشاهدة المرفق 14250مشاهدة المرفق 14251
ههههههه نبعتلهم الكستور بس اخاف هما الى يلبسوه 🤭 🤭 🤭

• Haha
التفاعلات: AAF_2

y.m.a.i

Archaeologist
ولم يقم دولة الاحتلال الإسبانية حتي الآن بمجرد عرض مذكرة تفاهم بنسبة لسبتة ومليلة
هيا سبته ومليلية بس ؟؟؟؟؟
سبته ومليلية وجزر ليلى والجزر الجعفرية وجزيرة البران وجزر النكور وجزيرة باديس وجزر الكناري وكل الجزر في المياه الإقليمية والاقتصادية للمغرب محتله من إسبانيا
وبيتشطروا على بتوع موريتانيا وطمعانين في أرضهم هما و البوليساريو اللي موريينهم الويل ومستخبيين ورا ساتر ترابي جوا بلدهم خوفا من هجمات مجاهدي البوليساريو
والله حلال اللي بتعمله فيهم الجزائر

y.m.a.i

Archaeologist
ههههههه نبعتلهم الكستور بس اخاف هما الى يلبسوه 🤭 🤭 🤭
لابسينه من زمان
هما حلفاء لإسرائيل وعملاء لهم
ياراجل وصل بيهم الفجور انهم يجيبوا الموساد يسجلوا خلسه حوار القادة العرب عبد الناصر وحافظ الأسد وغيرهم من الرؤساء والملوك العرب وهما بيخططوا لمواجهة إسرائيل وتحرير الأرض المحتلة في مصر وسوريا وفلسطين والأردن
حاجه آخر وضاعه وسفاله وييجي واحد يتبجح على مصر
على قولة السعوديين ( يا وجه أستحي )

900

ساحات الروضة
اعزرنى فا فهمى قليل فا انا اعبد المالك وانحنى وابوس يديه 🤭 🤭 🤭 ..انت قلت مستوى معيشتك اعلى لماذا يهرب الشعب من بلدك :D:D:D نعم فى بلدى بعض الشباب يذهب الى اوروبا ..بس مش مثل ما شفنا عندكم فى يوم واحد 10 الف شخص ولا اكنه سجن:cry::cry: اعان الله الشعب المغربى ....يهاجرون للعمل ام لكى يعيشو ويهربو مما هم فيه ☺️☺️

وكالعادة تنحشرون يشتغل عداد الهبد وكانه مادة تدرس
- في بلدك ليس بعض الشباب بل اعداد مليونية تشكل تكتلات ديموغرافية في كثير من دول العالم!
- هات مصدر عن العشر آلاف!
- تذكر ان هاذا الهبد من دولة اذا دولة خليجية واحدة توقف استيراد العمال منها تقع كارثه !

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

900

ساحات الروضة
الآن اسراءيل من سمعت الكلام ؟!! يا اخي حجم الوهم لايصدق 😂
لاتختلفون عن اذا جاء الماني وقال لنا : سمعو الكلام وخضعو لنا عندما وقعو رغما عن انفهم على معاهدة فرساي!

ممكن اعطى عذر لدوله يهرب المواطنين منها لاجل طموح .....انما دوله تستخدم شعبها على شان تحقق مكاسب وكمان يموت الكثير من الشعب من اجل الابتزاز ...اى حماقه تسمى هذا ...يقتل شعبه ويموتهم فى البحار من اجل السلطه بتعته وتجد بعض منذوعى العقل يهلل .عش كا انك مهرج ...😂

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الاعضاء الذين يشاهدون الموضوع (المجموع: 1, الاعضاء: 0,الزوار: 1)

أعلى